تعد أصداف غليشل شيلز(®Glacial Shells) من أحدث الابتكارات في عالم التدليك، فهي مصنوعة يدويًا باستخدام بورسلين عالي الجودة ومسحوق الأصداف المطحونة، إننا نصنع كل صدفةٍ في قالبٍ من الأصداف الطبيعية ذات الشكل المريح والمثالي ثم يتم طلاء الصدفة يدويًا لإعادة تطبيق البريق والمظهر الجميلين للأصداف الطبيعية ولكن مع لونٍ جذاب. وعند ملء الصدفة بجل غليشل® ووضعها في الفريزر لمدة ساعتين على الأقل تظل الصدفة باردة حتى ساعة كاملة. 

 

إن أصداف غليشل شيلز® تنزلق برفق على البشرة وتفيد في الحفاظ على نضارة الجسم وتجديده، والتدليك باستخدام أصداف غليشل شيلز® التي تمنح الاسترخاء والشعور بالرفاهية، ما يساعد في تخليص العقل من القلق، فتجعل العملاء ذات “أعصابٍ باردةٍ” بمعنى الكلمة!

back-to-products_01arabic.png
|احجار لافا

لقد انتهى عهد أجهزة تسخين الحجارة المستخدمة في التدليك، ولكن ذلك لا يعني أن لتدليك باستخدام الأحجار الساخنة قد انتهى أيضًا، فأحجار لافا ستونز® لا تحتاج إلى كهرباء ويتم تسخينها طبيعيًا في غضون ستٍ إلى اثنتي عشرة دقيقة باستخدام تفاعلٍ معدني طبيعي تحفزه المياه المالحة. إننا نصنع أحجار لافا ستونز® من مزيج من مسحوق الأصداف البحرية الطبيعية وأصداف اللافا السوداء والبورسلين الناعم لتجميع المزيج المثالي في التناسق والتحمل، وتظل أحجار لافا ستونز® دافئة حتى 60 دقيقة.